الفتى الفرنسي والشاب من كابول

 

في 3 فبراير 2023 ، اصطحبت إميلي لوران ابنها البالغ من العمر اثني عشر عامًا ، واسمه مارتن ، ودعت أيضًا ابنة عمها جميلة ، وهي فتاة جميلة تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا.

لحظة عندما قالت السيدة إميلي لوران:

 

- جميلة ، هل سنجول في وسط باريس؟ اليوم هو الجمعة يوم مشمس.

 

في هذه اللحظة بالذات ، ترد جميلة:

 

-إميلي ، إنه لمن دواعي سروري أن أتجول في شوارع باريس بشكل عشوائي. هناك زوايا وفي كل خطوة سر صغير في مدينة النور. ولكن ما أود الاستمتاع به عند حلول الظلام هو تناول بيرة مثلجة في Bar Chez Prune.

 

تقول إميلي لورينت معجبة:

 

- جيز! هل تعرف كل هذه القضبان؟ وكيف تصل إلى هناك؟

 

الشابة مبتسمة تقول:

 

-ابن عم إميلي ، لا تقلق ، يقع Chez Prune في الدائرة التاسعة ، في 36 شارع Beaurepaire ، 75010 ، أمام قناة Saint Martin مباشرةً. أمامك مباشرة ، يمكنك أن ترى بعض موسيقيي الشوارع يعزفون على آلاتهم. أحب حقًا الذهاب إلى Bar Chez Prune ، فهناك مساحة كبيرة على الرصيف. أنت تعرف Cousin Emily ، ستندهش من البار الحديث والأكثر حارة في العاصمة الفرنسية.

 

تسأل إميلي لوران:

 

- أنت لا تفكر في الذهاب إلى أي نوادي؟ أو ترغب في الاستمتاع بالليل في باريس؟

 

jamilla يقول:

 

-لا ابن عم. أنا لا أذهب إلى أي نوادي. أقول لكم فقط إن باريس مدينة لا تُنسى ، وعندما تضيء الأضواء المدينة ، يبدو الأمر وكأنه انفجار لجميع المعالم الأثرية. ابق هادئا! سأشرب فقط قطع ووجبات البحر الأبيض المتوسط ​​الخفيفة.

 

تسأل إميلي لوران:

 

-ماذا عن ابني مارتن؟ ما أنت ذاهب للشرب؟

 

- حسنا ، الكرات! يشرب فحم الكوك أو العصير. أنت تعلم أن مارتن يحب الاستماع إلى الموسيقى ، وأنا متأكد من أن مارتن سيتركنا بمفردنا في البار ، ويهرب لرؤية الموسيقيين في قناة سان مارتن. انظري ، يا ابن العم ، وقت هذا الطفل يفتح Google ويقرأ قصص كتّاب القصص القصيرة ويصنع مقاطع فيديو على Tik-Tok ولديه 4000 متابع.

 

تقول إميلي لوران:

 

-إذن ، غدًا في الساعة 5 مساءً ، سوف نتجول ونرى هذا الشريط.

 

في الخامسة مساءً ، يلتقي الثلاثة في وسط العاصمة الفرنسية المزدحم للغاية ، وعند هذه النقطة تعبر إميلي لوران قناة سان مارتن في سيارتها. في منعطف معين ، صرخ مارتن قائلاً:

 

-قف! قف! الأم. أرى صديقي أديب من أفغانستان. إنه يلعب بالساكس.

 

تشكو إميلي لوران قائلة:

 

-أنا لا أحب ذلك عندما تصرخ بالقرب مني. أنا لا أحب. تحدث بهدوء وصبر وسأستمع.

 

يقول مارتن:

 

- أنا آسف أمي. اذهب الآن إلى هناك مرة أخرى ، ببطء شديد. اريد ان ارى صديقي اديب.

 

خرج الصبي ، الذي رأى أديد محمد ، من السيارة واندفع لمقابلة صديقه. ويطلب:

 

-أين صديقي عبود؟

 

- يعيش في كابول. لقد تحدثت معه منذ فترة قصيرة. إنه حزين حاليًا لأنني ما زلت لا أملك المال اللازم لإجراء جراحة ساقه. ولكن ، سيكون عبود سعيدًا بأي مساعدة منك. هل تريد أن ترى عبود الآن؟

 

مارتن ، حزينًا جدًا للأخبار ، يرد:

 

- ومع ذلك ، أريد أن أرى عابود. احتاج ان اراه

 

يرد أديد ، انتظر دقيقة بينما ألعب لهذه السيدة. مر بعض الوقت. يسأل أديب الصبي مارتن عن الأغنية التي يريد سماعها. بدون ضجيج ، يقول مارتن إنه يود سماع أغنية Summertime Sadness من Alana del Rei.

 

بينما يلعب أديب الموسيقى التي تلفت انتباه الفرنسيين ، يجمع مارتن المال في أكشاك المشروبات المنتشرة على عدة أرصفة. مع الكثير من المقتنيات ، أعطاها مارتن لصديقه أديب ، ويسأل كيف التقى مارتن بعبود.

 

التقيت عبود في القصة القصيرة للكاتب البرازيلي إيراسمو شالكيتون ، وتحدث كثيرًا عن أديب محمد وساقه والساكس. أعدت قراءتها ست مرات لأن هذه القصة كانت حقيقية وحدثت في كابول. يفخر أديد بالقصة ويقول.

 

- لا أفهم كيف أشاد البرازيلي بي في قصته ، بل وربط حياتي كلها بالساكس. شاهد مارتن عبود على الكمبيوتر في مؤتمر معك.

 

-نعم صحيح. أنا أتحدث إليه الآن.

 

قال مارتن.

 

-نعم اريد.

 

يأخذ الصبي الكمبيوتر ويسلمه لمارتن.

 

- مرحبا عبود. كيف حالك؟ أنا مارتن ، أعيش في باريس. أستمع دائمًا إلى قصتك ، فقد وصفها البرازيلي إيراسمو شالكيتون بشكل جميل للغاية.

 

عبود يتكلم

 

-جيد جدا ان اعجبك. لا أستطيع المشي ، لقد كسرت ساقي في مكانين.

 

يسأل مارتن:

 

- كيف يمكنني اصطحابك وإجراء الجراحة؟

يقول عبود بوجه حزين.

 

 

 

ERASMO SHALLKYTTON
Enviado por ERASMO SHALLKYTTON em 06/02/2023
Reeditado em 06/02/2023
Código do texto: T7712902
Classificação de conteúdo: seguro
Copyright © 2023. Todos os direitos reservados.
Você não pode copiar, exibir, distribuir, executar, criar obras derivadas nem fazer uso comercial desta obra sem a devida permissão do autor.