لامبادا البرازيلية - البكاء ذهب

 

في عام 1976 ، أصدر الموسيقي والمغني الشهير من بارا ، بيندوكا ، إصدارًا بعنوان Lambada (مثل سامباو) مع المسار رقم 6 على LP. كما هو معروف ، كانت أول أغنية في تاريخ الموسيقى الشعبية البرازيلية.

 

بعد سنوات من النجاح وتفجير هذه الموسيقى في المنطقة الشمالية الشرقية واكتساب القوة في جميع أنحاء المنطقة الجنوبية. وأخيراً ، فازت الموسيقى بأكاديميات الرقص حتى يومنا هذا. كان النجاح في جميع أنحاء العالم مسؤولية رجال الأعمال الفرنسيين.

 

ما هو مؤكد هو أن رجال الأعمال الفرنسيين استثمروا في موسيقى لامبادا ، بالإضافة إلى مطربها ، المغنية البرازيلية لوالوا براز فييرا ، رئيس المجموعة الموسيقية KAOMA. بهذه الطريقة ، أطلقت مجموعة KAOMA في عام 1989 نجاحها “Chorando se foi. تم إطلاق Lambada في أوروبا في ذلك العام ، وكان ناجحًا في أوروبا نفسها والقارات الأخرى.

 

تكيف رجال الأعمال الفرنسيون مع الإيقاع البوليفي "Clorando se foi" ، وأصبح أكبر نجاح في عالم الموسيقى في ذلك الوقت. في جميع أنحاء العالم ، حقق lambada نجاحًا كبيرًا ، وفي وقت قصير ، كان حاضرًا في الأفلام وفي جميع برامج القاعة تقريبًا ، حتى ظهوره في المسلسلات التليفزيونية. لقد حان الوقت للمسابقات والعروض الكبيرة. أدت الحاجة إلى العرض إلى جعل الراقصين يصممون الرقصات والمنعطفات والألعاب البهلوانية على إيقاع اللامبادا.

 

 

في عام 1985 ، قررت Loalwa Braz Vieira العيش في باريس بعد عرض Brésil en Fête في Palais des Sports. وذلك بعد إجراء مسابقة لاختيار مطرب لفرقة lambada ، انضم Loalwa إلى فرقة Kaoma ، وهي فرقة استمرت من عام 1989 حتى عام 1998 ، عندما أصدرت آخر ألبوم لها في أوروبا. لم تتوقف Loalwa أبدًا واستمرت في الغناء بالبرتغالية ، واستمرت في أخذ الإيقاع عبر عالم lambada.

 

 

لولوا قام بتأليف وغناء ثلاث أغنيات لصناعة السينما. أغنيتان في فيلم Le Roi Desperados - من إنتاج استوديو التلفزيون الفرنسي - وأداها مع أوركسترا لندن الفيلهارمونية ، في الموسيقى التصويرية لفيلم Dis-moi oui ؛ من إخراج الكسندر أركادي وبموسيقى فيليب ساردي.

 

تابع مسيرته المهنية الفردية وأدار أيضًا شركته Braz Brasil Produções المكرسة لنشر الفنون البرازيلية عبر القارات. في عام 2011 ، أصدر ألبومًا منفردًا جديدًا ، Ensolado ، بمشاركة فنانين من إفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. عند انتقاله إلى باريس ، التقى بفرنسي أنجب منه طفلان.

 

بعد أن أمضت عدة سنوات في أوروبا ، قررت المغنية البرازيلية لوالوا العودة إلى البرازيل وافتتحت دار ضيافة في ساكواريما بمنطقة لاغوس في ريو دي جانيرو.

 

في الساعات الأولى من يوم 19 يناير 2017 ، اقتحم قطاع الطرق المزرعة لتنفيذ عملية سطو ، حاول لولوا إيقافها. في الحدث ، صرخت طلبا للمساعدة ، عدة مرات سمعها الموظفون المحليون ، لكن المجرمين تمكنوا من الفرار ، وأخذوا المغنية في سيارتها الخاصة. تم إخطار الشرطة ، وبدأت في البحث ووجدت الجثة في السيارة المحترقة في صباح نفس اليوم ، في إسترادا دا باريرا ، في مقاطعة باكاكسا. تشير معلومات الشرطة إلى أن:

 

"الشكوى التي أدت إلى الإدانة تشير إلى أن المغنية كانت نائمة في النزل عندما اقتحم الثلاثة باب غرفة النوم وهاجموها بالعصي وضربات السكاكين والركلات واللكمات وشنقوها ، فيما طلبت لولوا النجدة". وعثر على جثته متفحمة داخل سيارته.

سوف يتألق صوت Loalwa إلى الأبد أينما كان ، وسيحمل Lambada اسمه عبر نصف الكرة الأرضية.

 

عند الاستيقاظ على الركلات واللكمات ، صرخ لوا عدة مرات طلبا للمساعدة. لم يستطع أنينها وصراخها الحصول على الحرية. وهكذا ، تشوراندو سي فوي ، مغني لامبادا.

 

أحرقت في سيارتها الخاصة ، صوت لامبا البرازيلية صمت في أنين الألم أن برازيلية فقط هي التي تعرف العمق الذي يصل إلى الروح ، وذهبت البكاء.

 

 

 

 

 

 

 

ERASMO SHALLKYTTON
Enviado por ERASMO SHALLKYTTON em 23/03/2023
Código do texto: T7747252
Classificação de conteúdo: seguro
Copyright © 2023. Todos os direitos reservados.
Você não pode copiar, exibir, distribuir, executar, criar obras derivadas nem fazer uso comercial desta obra sem a devida permissão do autor.